تشافي هيرنانديز يعود إلى برشلونة

بدا تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي السد القطري إجازته السنوية يوم الأربعاء الماضي، بعدما حقق ثلاثة ألقاب في موسمه الثاني في قيادة «الزعيم»، وكان يمكنه إضافة لقب رابع لكن تأجيل المباراة النهائية لبطولة كأس أمير قطر حال دون ذلك، ويمكنه الآن بدأ الموسم الجديد بتحقيق البطولة.
وقام تشافي مع نهاية موسم فريق السد بتجديد تعاقده مع النادي القطري حتى 30 يونيو 2023، خاصة وأن عقده السابق كان ينتهي في 30 يونيو المقبل، لكن إدارة السد رغبت في أن تضمن استمرار المدرب الإسباني، والعودة مع فترة التحضير للموسم الجديد في يوليو المقبل.
ومن اجل الراحة، فإن تشافي سيعود إلى كتالونيا للاستمتاع بفترة العطلة مع عائلته وأصدقائه، وهو الأمر الذي لم يتمكن من القيام به في الصيف الماضي بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19»، وفي الحقيقة فإن أسطورة برشلونة لم تطأ قدماه كتالونيا منذ عامين.
وفي جميع الأحوال، يبدو أن تشافي لن يتمكن من الانفصال تمامًا عن الحاضر، حيث كشفت صحيفة «ARA» الكتالونية أن تشافي كان سيرتب في الأيام المقبلة اجتماعًا مع خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، وماتيو أليماني المدير الرياضي، من أجل التعرف على رأي مدرب السد في مهمة قيادة النادي الكتالوني، وإعفاء الهولندي رونالد كومان من تدريب الفريق.
وقد نفى المقربون من تشافي هذا الاجتماع المزعوم بشكل قاطع، وأكدوا حرفيًا أنه «لم يكن هناك أي اتصال مع برشلونة»، لكن هذا لا يعني أنه لن يعقد في الساعات القليلة المقبلة، أو في الأيام القادمة.
بالإضافة إلى ذلك، فإن تشافي تمكن من فرض شرط لفسخ عقده مع نادي السد، من أجل تحرير نفسه ليتمكن من الرحيل إذا تلقى عرضًا من برشلونة، مع فارق بسيط في هذه المناسبة، وهو مبلغ رمزي صغير كشرط جزائي.
ويرغب نادي السد في أن يتم إبلاغه في جميع الأوقات إذا تفاوض تشافي مع برشلونة، لأن مدرب «الزعيم» لن يتمكن من فسخ عقده من جانب واحد.

Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ أكثر