حصري: البام يكشف مرشحه لعمودية طنجة وباقي مناصب المسؤولية بالمدينة

هيئة التحرير

علم موقع طنجة أنفو، من مصادر جد موثوقة، أن حزب الاصالة و المعاصرة بإقليم طنجة أصيلة، حسم بشكل رسمي في أسماء مرشحيه لعدد من مناصب المسؤولية على صعيد الإقليم.

وقالت مصادرنا، أنه بعد اجتماعات و مشاورات عديدة داخل اللجنة المشرفة على الإعداد للإنتخابات بالإقليم، تم الحسم في إسم “عبدالعزيز بنعزوز” ليكون مرشح البام لمنصب عمودية طنجة، أو رئيس مقاطعة امغوغة كأقل تقدير، فيما زُكي رئيس الغرفة الجهوية للصناعة التقليدية “محمد الحميدي” لخوض سباق رئاسة مجلس عمالة طنجة أصيلة.

وفيما يخص الغرف المهنية، فقد كشفت مصادرنا، أن “حفيظ الشركي” النائب الحالي لرئيس غرفة الصناعة و التجارة و الخدمات بالجهة، سيقود رسميا لائحة التراكتور في سباق شهر غشت، رفقة عادل الدفوف و عبدالإله زقان، مؤكدة ثقة الحزب في كون أن رئاسة الغرفة لن تخرج من بين يدي حزبين أو ثلاثة من بينهم البام.

وفي سياق متصل بانتخابات الغرف المهنية، فقد أكدت مصادرنا، أن البام أعد العدة، و تهيأ بشكل قوي للظفر برئاسة غرفة الصناعة التقليدية لولاية جديدة، حيث من المنتظر (تضيف مصادرنا) أن يدفع الحزب بإسم جديد لقيادة هذه المؤسسة.

وكشفت ذات المصادر، أن اللجنة المشرفة على الإعداد للإستحقاقات المقبلة، حسمت بشكل رسمي في إسم “عبداللطيف الغلبزوري” الأمين العام الجهوي للحزب، لقيادة لائحة التراكتور بعمالة طنجة أصيلة، في انتخابات مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، لتبدد بذلك و بشكل قاطع كل التكهنات حول إسناد هذه المهمة للمحامي “عبدالعزيز الجباري” ممثل مدينة أصيلة.

وارتباطا بالجهة، فقد أكدت المصادر عينها، أن “محمد الحموتي” رئيس اللجنة الوطنية للإنتخابات، قرر بشكل رسمي عدم الترشح لتشريعيات 2021 بمدينة الحسيمة، ليفتح الباب بذلك لعدد من الاسماء التي أبدت رغبتها في خوض السباق، و على رأسها الدكتور “محمد بودرا” رئيس جماعة الحسيمة الحالي..

وبشفشاون، وبعد انشار عدد من الأخبار حول عزم الحزب التراجع عن ترشيح رئيس المجلس الإقليمي الحالي “عبدالرحيم بوعزة” لخوض السباق البرلماني، نفت مصادرنا بشكل قاطع هذه الأخبار، مؤكدة استمرار البام في دعم مرشحه الحالي، حتى ولو كلفه ذلك فقدان كرسيه البرلماني بالإقليم.

 

مقالات ذات صلة