قيامة 2021 بطنجة.. الزموري يضرب بقوة ويستقطب معظم أعضاء جماعة الساحل الشمالي

طنجة انفو

في خضم الصراع القوي الذي تعيشه الاحزاب السياسية بطنجة قصد استقطاب ابرز الوجوه الانتخابية على مستوى الاقليم، عقد حزب الاتحاد الدستوري صباح اليوم السبت بجماعة الساحل الشمالي التابعة ترابيا لعمالة طنجة أصيلة، لقاء تواصليا موسعا ضم معظم أعضاء المجلس الجماعي الحالي.

اللقاء الذي ترأسه محمد الزموري المنسق الجهوي للحزب ومهندسه الانتخابي وواضع خريطته الانتخابية إقليميا وجهويا، وحضره أزيد من 14 عضوا، كان فرصة لفتح نقاش جدي ومسؤول حول طموحات الحزب على مستوى الجماعة، وكذا تثبيت الثقة في الاعضاء الحاليين وكذلك الجدد الذين عبروا عن استعدادهم للدفاع عن الوان الحصان خلال الاستحقاقات المقبلة.

وأكدت مصادر حضرت اللقاء، ان الاجواء كانت إيجابية جدا بعد تعبير كل الحاضرين عن رغبتهم القوية في الدفاع عن ساكنة الجماعة من خلال حزب الاتحاد الدستوري، العمل بكل جدية من اجل تحقيق طموحات الساكنة و الإيجابة عن كل مشاكلهم بكل مسؤولية وفي حدود المستطاع.

وأكدت مصادرنا، ان حزب الاتحاد الدستوري بهذه الضربة السياسية، يكون قد خطا خطوة مهمة نحو الظفر بأغلبية المقاعد التي يتشكل منها المجلس الجماعي للساحل الشمالي التي تعرف منافسة قوية بين مختلف الفرقاء السياسيين في مختلف المحطات الانتخابية.

مقالات ذات صلة