ماساة.. وفاة ثلاثة أطفال غرقا داخل حوض مياه مخصص لسقي الأراضي الفلاحية

متابعة

استنفرت حادثة وفاة ثلاثة أطفال غرقا، بدوار زيانش التابع ترابيا لقيادة عين الحصن نواحي تطوان، عناصر السلطة  المحلية و الدرك الملكي .

وأفادت مصادر محلية بأن الأطفال الثلاثة خرجوا من منزل العائلة بعد تناول وجبة الغداء، للعب بين أرجاء الدوار ، الأمر الذي  دفعهم إلى إستغلال فرصة إبتعادهم عن أنظار العائلة و توجهوا نحو حوض مياه مخصص لسقي الأراضي الفلاحية .

و أن الضحايا الثلاثة دخلوا حوض السقي للتخفيف من وطأة ارتفاع درجة  الحرارة التي عرفتها المنطقة في الآونة الأخيرة، إلا أن عمق “الحوض” تسبب في غرق الأطفال، وتوديعهم الحياة.

و تبعا للمصادر ذاتها فإن أحد أبناء القرية كان في جولة حول “الحوض المائي ” ، ما أثار انتباهه مجموعة من نعال بلاستبكية للأطفال يتوسطها جثمان أحدهم ، ما دفعه للاتصال بالسلطات المحلية التابعة لقيادة عين لحصن، و التي وصلت لعين مكان الواقعة رفقة عناصر الدرك الملكي .

و تم إنتشال جثث ثلاثة أطفال ضحايا الحوض المائي وسط جو من الحزن و الهلع بين أهالي  الدوار، فيما تم فتح بحث دقيق في ظروف الحادث وملابساته، تحت إشراف النيابة العامة المختصة ، كما تم نقل جثة الأطفال نحو مستودع الأموات بمستشفى سانية الرمل بتطوان.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة