طنجة.. حزب الاتحاد الدستوري يؤسس فرع جديد بجماعة اكزناية

متابعة

انعقد أمس الأربعاء 14 يوليوز 2021، الجمع العام التأسيسي الفرع المحلي لحزب الاتحاد الدستوري، بجماعة اكزناية، التابعة نفوذيا لتراب عمالة طنجة أصيلة، بحضور عبدالسلام حمدان المدير الجهوي للحزب.

وشهد الجمع العام انتخاب رشيد الحارثي، كاتبا محليا للحزب بإجماع الحاضرين.

وحسب بلاغ توصل به موقع طنجة أنفو، فقد دعا المنسق الجهوي للحزب، محمد الزموري، من خلال كلمة افتتاحية القاها نيابة عنه، عبدالسلام حمدان المدير الجهوي للحزب، الى التعبئة في صفوف مناضلات ومناضلي الحزب بجماعة اكزناية، من أجل حث الساكنة والشباب على الانخراط في العمل السياسي بهدف الدفاع عن مصالح جماعتهم و ساكنتها.

ودعا الزموري، الفرع المحلي المؤسس الى التواصل مع الساكنة، والانصات لمشاكلها، و التفاعل الإيجابي مع مطالبها، معتبرا أن رهان الحزب في هذه المرحلة هو تحقيق التغيير والتنمية المنشودة للمنطقة.

واعتبر رشيد الحارثي، الذي انتخب كاتبا محليا للحزب بالجماعة، ان هذا التأسيس يعتبر بداية طريق لعهد جديد بالجماعة، أساسه خدمة الساكنة والمساهمة في تنمية المنطقة.
وأشاد الحارثي بالدور الكبير الذي لعبه المنسق الجهوي محمد الزموري، من أجل اقناع المناضلين والمناضلات بمشروع الحزب بالجماعة ومدى جديته وتأثيره على المدى القريب و المتوسط.

وتأتي هذه المحطة حسب البلاغ، في إطار الدينامية التنظيمية القويةالتي يعرفها حزب الاتحاد الدستوري بعمالة طنجة، والتي يشرف على كل تفاصيلها المنسق الجهوي محمد الزموري.

مقالات ذات صلة