مفاجأة.. ابرشان ينجح في استقطاب الدمناتي وتجاوره في انتخابات غرفة الصناعة و التجارة والخدمات

طنجة أنفو

نجح الوجه السياسي البارز في طنحة، عبدالحميد ابرشان والمرشح بقوة لعمودية طنجة، في استقطاب إحدى الوجوه النسائية القوية إنتخابيا بعروس الشمال طنحة، لتجاوره في لائحته المستقلة التي اختار لها رمز “الكرة” خلال انتخابات غرفة الصناعة و التجارة و الخدمات – صنف الخدمات عن دائرة طنجة أصيلة والفحص أنجرة.

ويتعلق الأمر حسب ما عاين موقع طنجة أنفو، في لائحة أبرشان المعلنة، بسلوى الدمناتي، نائبة رئيسة مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، المنسحبة من حزب التجمع الوطني الأحرار.

ويعد هذا الاستقطاب “ضربة معلم” من قبل ابرشان الذي يعرف جيدا قيمة الدمناتي المعرفية والانتخابية، بحيث تعد من النساء السياسيات القلائل بطنجة اللواتي يتمتعن بالكفاءة المعرفية وذلك بحصولها على شهادة الدكتورة في القانون، وكذلك لتمرسها في العمل الجمعوي حيث تترأس العديد من الجمعيات وتدير مركزين اجتماعيين يعدان الأنشط على صعيد المدينة.

واستطاع أبرشان ان يشكل لائحة قوية على مستوى انتخابات الغرفة، ضمت وجوها نسائية وشبابية قوية، بالإضافة إلى أسماء من ذوي الخبرة والحنكة في هكذا استحقاقات.

من جهة أخرى، كشفت بعض المصادر، ان ابرشان سيفجر مفاجأة قوية خلال الأيام القليلة القادمة، ستخلخل الحسابات الانتخابية بطنجة، وستعيد ترتيب الاوراق لدى البعض… (التفاصيل .. قريبا).

مقالات ذات صلة