من بينها وجهات للمغرب.. شركة الطيران “رياناير” تطرح 500000 تذكرة للبيع مقابل 12.99 يورو

طرحت شركة الطيران الأيرلندية منخفضة التكلفة “رياناير” للبيع أمس الخميس 12 أغسطس 500000 تذكرة على الرحلات الجوية في أيام الأسبوع خلال شهري سبتمبر وأكتوبر بسعر 12.99 يورو.

ستتوفر تذاكر الطيران ذات الأسعار المخفضة فقط خلال هذا الخميس 12 أغسطس وحتى يتم بيعها على موقع شركة الطيران، والتي تستهدف وجهات سياحية مثل مالقة وباري وبرشلونة وأمستردام ولشبونة وروما وكوبنهاجن ووارسو وإيبيزا أو مراكش.

المطارات والوجهات المدرجة في العرض

تختلف الوجهات حسب مطار المنشأ. على سبيل المثال، سيتمكن الركاب المسافرون من مطار مدريد باراخاش من زيارة ألغيرو أو باري أو بولونيا في إيطاليا وفاس ومراكش (المغرب) أو دبلن (أيرلندا) أو كوبنهاغن (الدنمارك) أو باريس أو مرسيليا (في فرنسا)، من بين وجهات أخرى.

ومن مطار برشلونة “البرات”  يمكن السفر إلى بعض الوجهات مثل إدنبرة ومانشستر وليفربول وغلاجلو (المملكة المتحدة) أو كورفو أو رودس أو هيراكليون كريت في اليونان.

من ناحية أخرى، يعد مطار أليكانتي هو الأنسب للذين يخططون لزيارة النرويج، وهي وجهة أوروبية باهظة الثمن، حيث يمكنهم السفر إليها من 12.99 يورو. على وجه التحديد، بعض الوجهات في الدولة الاسكندنافية المعروضة هي أوسلو تورب وهاوجيسوند.

أما بالنسبة للذين لا يستطيعون السفر إلى مطارات هذه العواصم الثلاثة، تقدم الشركة أيضا تذاكر بقيمة 12.99 يورو من الميريا، فويرتيفنتورا، جيرونا ، إيبيزا، مالقة، مايوركا، مينوركا، ريوس، إشبيلية، سانتاندير، فيتوريا، فالنسيا  سرقسطة.

مقالات ذات صلة