الحسيمة.. 19 لائحة حزبية تتنافس للظفر بمقاعد المجلس الجماعي

تتنافس 19 لائحة انتخابية لخوض غمار الاستحقاقات الانتخابية الجماعية المقرر إجراؤها في 8 شتنبر المقبل بمدينة الحسيمة.

وتضم هذه اللوائح مرشحي أحزاب الاتحاد الدستوري والحزب المغربي الحر، والعدالة والتنمية والاستقلال والحزب الاشتراكي الموحد والتجديد والإنصاف والبيئة والتنمية المستدامة والأصالة والمعاصرة والاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية.

كما تمثل هذه اللوائح، احزاب الوحدة والديمقراطية والحركة الشعبية والديمقراطيون الجدد وحزب الخضر المغربي وحزب التقدم والاشتراكية وحزب الاتحاد المغربي للديمقراطية وحزب التجمع الوطني للأحرار وحزب الشورى والاستقلال وحزب النهضة والفضيلة وفيدرالية اليسار.

وتضم هذه اللوائح الانتخابية خليطا من النساء والشباب والمنتخبين ذوي التجربة الذين سبق لهم الفوز بعضوية المجلس البلدي للحسيمة في ولايات انتدابية سابقة.

وتميز اليوم الأول من الحملة الانتخابية، التي انطلقت أمس الخميس في مختلف أرجاء المملكة، بمبادرة بعض الهيئات السياسية إلى التواصل مع المواطنين عبر مواقع التواصل الاجتماعي لاسيما “وتساب” و”وفايسبوك” لشرح مضامين برنامجها الانتخابي وتوجهاتها، وكسب أصوات الناخبين.

Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ أكثر