طنجة.. أصوات تطالب بدعم كفاءات طنجاوية للإستوزار واعزيبوا المقراعي أبرز المرشحين

متابعة

يرى العديد من المتتبعين للشأن السياسي المحلي ، أن مدينة طنجة تزخر بالعديد من الكفاءات الممتازة، التي يحق لها في أن تكون ممثلة في قائمة الحكومة المقبلة.

وبالنظر إلى اللوائح التي قدمت خلال استحقاقات الثامن من شتنبر سواء التشريعية أو المحلية، نجد عديد الاسماء التي من تستحق أن نراها في الحكومة المقبلة، نظرا لكفاءتها و تجربتها وخبرتها في مجالات مختلفة.

ومن أبرز الوجوه، التي تطالب العديد من الفعاليات بعروس البوغاز، أن يكون اسمها مدرجا في الحكومة المقبلة، نجد اسم عبدالواحد اعزيبو المقراعي، أحد الكفاءات التي لا يختلف عليها اثنان، بالنظر إلى تجربة الرجل الطويلة، ومداركه المعرفية المتعددة وخبرته الكبيرة في قطاع الشباب والرياضة.

اعزيبوا المقراعي الذي كان مرشحا بقوة لتولي منصب عمودية طنجة، وحقق قفزة نوعية في قطاع الشباب والرياضة على مستوى جهة طنجة تطوان الحسيمة، يستحق اليوم أن يكون ممثل مدينة طنجة، وحامل أحلامها في حكومة عزيز أخنوش.

ويرى ذات المتتبعين، أن إسناد حقيبة الشباب والرياضة لعبدالواحد اعزيبوا، ستعد بمثابة إنصاف لهذه المدينة ورجالاتها أولا، و ستشكل إضافة نوعية وطفرة قوية لهذا القطاع في المستقبل القريب ثانيا، على اعتبار أن لهذه الشخصية من الكارزيما و الرؤية والأفكار لجعل هذا القطاع نموذج تفتخر به بلادنا.

مقالات ذات صلة