فوزي لقجع لأسود الفوتسال: شكرا لكم لقد شرفتمونا

ياسر بن هلال

قدم رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع شكره الكبير للمنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، الذي يشرف عليه الإطار الوطني هشام الدكيك، نظير الإنجاز الغير المسبوق في تاريخ اللعبة، بوصول أسود القاعة لربع نهائي كأس العالم والإقصاء بشق الأنفس أمام المنتخب البرازيلي.

وجاءت كلمة لقجع خلال الحفل الذي أقامته الجامعة على شرف طاقم منتخب القاعة بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة ضواحي مدينة سلا، مقدما الشكر الجزيل لمؤسسي هذه اللعبة ببلادنا، والتي من خلالها استطاعت الجامعة الوصية تطويرها وإيصالها لما هي عليه الاَن.

وأشار لقجع خلال كلمته أنه يجب طي صفحة مونديال ليتوانيا، والبدء في التحضير للمونديال القادم، وتجاوز فكرة المشاركة في المسابقات العربية والإفريقية، لأن المنتخب الوطني أصبح ضمن أفضل ثمانية منتخبات على المستوى العالمي.

وأضاف رئيس الجامعة خلال كلمته بأنه سيعقد اجتماعات مع الإدارة التقنية تحت إشراف المدرب هشام الدكيك، للتحضير لقادم المحطات ، وبرمجة مباريات ودية مع المنتخبات الأربعة الكبار، لتكون أسود الأطلس في جاهزية تامة لتحقيق إنجازات أخرى تفرح الشعب المغربي.

وفي سياق اَخر صرح هشام الدكيك لوسائل الإعلام التي استقبلت العناصر الوطنية بمطار الرباط سلا صباح اليوم، بأنهم شعروا بالإعتزاز والفخر وهو ينصتون بأغنية “العيون عينيا” لمجموعة جيل جيلالة، والتي اختارها الاتحاد الدولي بعد الأهداف الثلاثة عشر في المنافسة، مهديا هذا الإنجاز لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

مقالات ذات صلة