ظاهرة البيدوفيليا تعود من جديد…الشرطة القضائية تلقي القبض على حكم قام بهتك عرض قاصر

ياسر بن هلال

عادت ظاهرة البيدوفيليا لتطفو على السطح لكن هذه المرة على المستوى الرياضي بمدينة طنجة، حيث انفجرت بحرهذا الأسبوع قضية تتعلق بقيام حكم تابع لعصبة الشمال لكرة القدم بهتك عرض طفل قاصر يبلغ من العمر 14 سنة.

ووضع أب الضحية شكاية الأسبوع الماضي لدى النيابة العامة المختصة يتهم فيها المشتبه فيه بالتغرير بابنه والتعدي على عرضه، ليأمر بعدها الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بإيداع الحكم بالسجن المحلي طنجة 1.

وذكرت بعض المصادر أن والد القاصر مكن عناصر الشرطة من أن تتوفر على محادثات وصور وفيديوهات تتبث المنسوب إليه، الشيء الذي أعاد جدل البيدوفيليا بالملاعب الوطنية، ودور المؤسسات الرياضية في حماية هؤلاء الأطفال.

وذكرت نفس المصادر بأن الحكم المشتبه فيه، إلى جانب تحكيمه لمباريات العصبة، فإنه أيضا يقوم بتحكيم مباريات الدوري الممتاز لكرة القدم داخل القاعة ويتمتع بسمعة واسعة في الأوساط الرياضية.

وكان الطفل المهتوك عرضه قد اعترف أمام الضابطة القضائية والوكيل العام بممارسة الحكم الجنس عليه عدة مرات، بالغابات المجاورة للشواطئ بمدينة طنجة، وهو فعل استنكرته عدد من الفعاليات الرياضية بالمدينة.

الجدير بالذكر أن عناصر الشرطة القضائية ألقت القبض الأسبوع الماضي على المشتبه فيه، مباشرة بعد توصلها بتعليمات الوكيل العام للملك بمدينة طنجة.

مقالات ذات صلة