مورو يجتمع بمسؤول صيني رفيع للوقوف على تقدم تنفيذ مشروع “مدينة محمد السادس طنجة-تيك”

اجتمع عمر مورو رئيس مجلس جهة طنجة-تطوان-الحسيمة، أمس الثلاثاء، بمقر مجلس الجهة بطنجة، اجتماعا مع السيد SHI Xiaobo، المدير العام المساعد لشركة China Communications Construction Company Ltd.(CCCC)، China Road &Bridge Corporation-Maroc، خصص للوقوف على تقدم تنفيذ مشروع “مدينة محمد السادس طنجة-تيك”.

وقد استعرض المدير العام المساعد للشركة الصينية، بهذه المناسبة، المراحل التي قطعها تنزيل هذا المشروع الكبير، على المستويات الإدارية والقانونية والميدانية، مؤكدا على تقدم العمليات التي تهم جلب الشركات الصينية للاستثمار في المنطقة الصناعية التي يتم إحداثها بمنطقة عين دالية بضواحي طنجة.

ومن جهته، عبر  عمر مورو، عن التزامه الحازم بالحرص على إنجاح هذا المشروع الاستثماري الضخم؛ ودعا الطرف الصيني وإدارة “شركة تهيئة طنجة -تيك” إلى عقد اجتماعات منتظمة مرة كل شهر للوقوف على تقدم المشروع، وحل المشاكل التي قد تعترض وتيرة التسريع في إنجازه، خاصة وأن المغرب يعقد رهانات كبرى على هذا المشروع، الذي أشرف على إطلاقه صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، وفخامة رئيس جمهورية الصين الشعبية شِي جين بينغ، لجلب الاستثمارات وخلق فرص الشغل.

Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ أكثر