كرة السلة في عمق المدينة العتيقة لطنجة

 

تفاعلا مع التوجهات الملكية الهادفة إلى جعل المدن العتيقة مصدر إشعاع واستقطاب سياحي وثقافي ورافدا أساسيا للإنعاش الاقتصادي والاجتماعي، ودعما للمجهودات المبذولة على مستوي تثمين التراث الغني للمدينة العتيقة لطنجة ، والتي تعرف تغييرات جذرية وعميقة، في إطار تأهيل المدينة القديمة التي عرفت على مستوي الإنجاز تقدما ملموسا، اختار نادي اتحاد طنجة لكرة السلة تنظيم معسكر فريقه الأول استعدادا لمقابلة يوم الإثنين بأحد رياضات المدينة العتيقة القريب من ساحة السوق الداخلي الحبلى بذكريات وعبق التاريخ الجميل لمدينة طنجة الكبرى، حيث جالس ،تسامر وترجل رواد الأدب ، الفن والرياضة العالميين : سامويل بيكيت ، محمد شكري ، بول بولز ، تينسي وليامز ، عبدالرحمن اليوسفي ، شكيب أرسلان ، أول قنصل للولايات المتحدة الأمريكية ….


فريق اتحاد طنجة لكرة السلة في مبادرة ذات معنى، ووقع خاص حرصت علي إعطاء المثال لما يجب أن نقوم به جميعا من أجل مواكبة المجهودات المبذولة من طرف السلطات لجعل المدينة العتيقة لطنجة فضاء لجذب الساكنة المحلية ومجالا مفتوحا لتطوير السياحة الخارجية لخلق مناخ تجاري واقتصادي مساعد على إنعاش المجال الاجتماعي .
بهذا يكون اتحاد طنجة لكرة السلة دائما في قاطرة كل البرامج التنموية التي شهدتها ولا زالت عروس الشمال : طنجة تتنفس كرة السلة.. ولاد الحومة ….

 

Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ أكثر