الضمان الاجتماعي .. إجراء جديد يهم إيداع ملفات” التعويض عن المرض”

أنفو طنجة

أعلن الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي،اليوم الثلاثاء، عبر موقعه الإلكتروني، أنه أصبح بإمكان مؤمنيه إيداع ملفات التعويض الخاصة بالتأمين الإجباري عن المرض لدى مكاتب القرب المعتمدة المنتشرة في كل أنحاء التراب الوطني.
و أوضح بلاغ الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، أن عملية إيداع ملفات التعويض عن المرض لدى مكاتب القرب المعتمدة، تهم تلك التي تحمل صفيحة إعلان مكتوب عليها ”مكتب معتمد لوضع ملفات التعويض عن المرض AMO ” .
وسيستفيد من هذه الخدمة الجديدة، حسب بلاغ صادر عن الصندوق، كافة مؤمنيه من العمال الأجراء وغير الأجراء الذين يمكنهم تتبع مراحل معالجة ملفاتهم من خلال البوابة الإلكترونية www.macnss.ma أو تطبيق الهاتف الذكي “MaCNSS “أو المجيب الآلي التفاعلي 100 30 20 080 أو مركز الاتصال “آلو الضمان” 00 72 200 080 / 33 33 203 080.
ويمكن للمعنيين بالأمر، يضيف البلاغ، الاطلاع على عناوين شبكة هذه المؤسسات الشريكة، عبر الولوج إلى الرابط الإلكتروني التالي ” www.cnss.ma ” .
و تجدر الإشارة، إلى أن الصندوق الوطني للضمان الإجتماعي كان قد أبرم بتاريخ 7 يوليوز 2021، إتفاقية شراكة مع مجموعة من الفاعلين الاقتصاديين، يهم على وجه الخصوص، الشعبي كاش، و بريد كاش، كاش بلوس وتسهيلات، و ذلك من أجل من أجل إطلاق هذه الخدمة الإلكترونية لمواكبة التحول الرقمي الذي تعرفه بلادنا تنفيذا لإستراتيجية “المغرب الرقمي 2013 “.

Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ أكثر