بسبب كورونا.. تعليق الدراسة بثانوية مولاي رشيد
أعلنت ثانوية مولاي رشيد التأهيلية، بطنجة، عن تعليق الدراسة الحضورية، ابتداء من يوم غد السبت وإلى غاية يوم الجمعة المقبل، بعد تسجيل إصابات بفيروس كورونا في صفوف التلاميذ والطاقم التربوي والاداري للمؤسسة.
وتنضاف الثانوية المذكورة، إلى عدد من المؤسسات التعليمية التي قررت توقيف الدراسة الحضورية في عاصمة البوغاز، بسبب كورونا.
وكانت جهة طنجة، قد سجلت خلال 24 ساعة 922 إصابة بفيروس كورونا وحالتي وفاة.
