مورو يطلق بوابة منصة للتشاور لإعداد برنامج التنمية الجهوي 2022-2027

أعلن رئيس مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة عمر مورو، أمس الخميس، عن إطلاق بوابة إلكترونية “www.crtta.ma”من أجل تلقي الإقتراحات بخصوص إعداد ” برنامج التنمية الجهوية ” لجهة طنجة تطوان الحسيمة، في إطار مقاربة تشاركية في إطار المحطة الثالثة التي نظمت بمقر عمالة العرائش .

و يأتي تفعيل هذه المنصة في إطار سلسلة اللقاءات التشاورية لإعداد “برنامج التنمية الجهوية 2022-2027” التي أطلقها مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، حيث ترأس هذا اللقاء عمر مورو رئيس مجلس الجهة و بوعاصم العالمين عامل إقليم العرائش، إلى جانب حضور الكاتب العام لعمالة العرائش، و أعضاء مكتب مجلس الجهة و البرلمانيون وأعضاء مجلس الجهة و ممثلي الهيئات المنتخبة بالعمالة و ممثلي جمعيات المجتمع المدني.

وقد تم تقديم عرضين تأطيريين لكل من رئيس الجهة و العامل، تم فيهما استعراض سياق إعداد البرنامج و إطاره الاستراتيجي و أهدافه الأساسية لتحقيق التنمية الجهوية و العدالة المجالية.

وتجدر الاشارة إلى أن تنظيم هذا اللقاء التشاوري جاء بعد انعقاد الاجتماع الإخباري والتشاوري حول إعداد “برنامج التنمية الجهوية” يوم الجمعة 07 يناير الجاري، بمقر ولاية الجهة بطنجة برئاسة رئيس مجلس الجهة عمر مورو، ووالي الجهة محمد مهيدية، تنفيذا لمقتضيات القانون التنظيمي المتعلق بالجهات رقم 111.14.

Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ أكثر