بسبب كورونا.. تعليق الدراسة بثانوية مولاي رشيد

أعلنت ثانوية مولاي رشيد التأهيلية، بطنجة، عن تعليق الدراسة الحضورية، ابتداء من يوم غد السبت وإلى غاية يوم الجمعة المقبل، بعد تسجيل إصابات بفيروس كورونا في صفوف التلاميذ والطاقم التربوي والاداري للمؤسسة.

وتنضاف الثانوية المذكورة، إلى عدد من المؤسسات التعليمية التي قررت توقيف الدراسة الحضورية في عاصمة البوغاز، بسبب كورونا.

وكانت جهة طنجة، قد سجلت خلال 24 ساعة 922 إصابة بفيروس كورونا وحالتي وفاة.

Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ أكثر