هيكتور كوبر يواجه المنتخب الوطني من جديد

أفرزت قرعة الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم الذي سينظم بقطر أواخر السنة الحالية، والتي أجريت بمدينة دوالا على هامش فعاليات كأس أمم إفريقيا المقامة حاليا بالكاميرون، عن مواجهة المنتخب الوطني للكونغو الديمقراطية، الذي يقوده المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر.

وسبق للمدرب المذكور أن واجه أسود الأطلس سنة 2017، لحساب دور ربع نهائي كأس أمم إفريقيا بالغابون، وتمكن من إقصاء المنتخب الوطني بهدف قاتل من طرف محمود كهربا

وستجرى المباراة بنظام الذهاب والإياب، خلال فترة التوقف الدولي لشهر مارس، حيث سيلعب لقاء الذهاب هناك بالكونغو على أن يقام الإياب هنا بالمغرب، وهي فرصة ستكون مواتية للنخبة الأطلسية للتواجد في المونديال للمرة الثانية على التوالي.

بالنسبة للمواجهات الأخرى فقد أوقعت المنتخب الجزائري أمام نظيره الكاميروني، فيما سيكون نسور قرطاج أمام تحد صعب عندما يواجهون المنتخب المالي العتيد.

وأوقعت القرعة البلاك الستارز الغاني في مواجهة نظيره النيجيري، فيما الفراعنة المصريون سيلعبون أمام أسود التيرانغا السنغالية.
الجدير بالذكر أن أسود الأطلس تأهلت للدور الفاصل، بعدما تصدر المجموعة التاسعة بالعلامة الكاملة بفارق 12 نقطة عن صاحب المركز الثاني منتخب غينيا بيساو.

Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ أكثر