خطير.. شخص يستولي على سيارة إسعاف بالأسلحة البيضاء بمجمع “ديار طنجة”

استولى شخص أمس الاثنين، بطنجة، على سيارة إسعاف تابعة لعناصر الوقاية المدنية حينما كانت بصدد إسعاف مريض بمجمع “ديار طنجة”.

وبحسب المعطيات المتوفرة، فإن المشتبه فيه كان في حالة غير طبيعية، حيث قام بمهاجمة عناصر الوقاية المدنية بالأسلحة البيضاء، قبل أن يستولي عليها ويرميها في مجرى مائي.

وخلفت الحادثة حالة من الإستنفار بين المصالح الأمنية، حيث باشرت الإجراءات القانونية اللازمة لمعرفة ظروف وملابسات الحادث، وتوقيف المشتبه فيه.

Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ أكثر