طنجة.. وزير العدل ينقل مقر المحكمة التجارية
يرتقب أن يتم نقل المحكمة التجارية بطنجة، إلى المقر القديم للمحكمة الابتدائية، بعد انتهاء أشغال التهيئة.
ووفق ما كشفه وزير العدل عبد اللطيف وهبي خلال جوابه على سؤال وجهته عضو الفريق النيابي الاشتراكي سلوى الدمناتي، حول تأهيل المحكمة التجارية بطنجة، أن ، أن المديرية الإقليمية لدى المحكمة الاستئناف بطنجة؛ هي حاليا بصدد الانتهاء من التعاقد مع الشركة التي ستنجز الأشغال بكلفة تناهز 11.000.000.00 درهم.
وأضاف “أن الوزارة اتخذت هذه التدابير والإجراءات لتحقيق التغطية الشاملة للخارطة القضائية وتسهيل ولوج المتقاضين إلى القضاء، وذلك في إطار تنزيل مقتضيات ميثاق إصلاح العدالة الرامية إلى تحقيق عدالة قريبة من المواطن”.
