فتح باب الترشيح للمهرجان الوطني للمسرح بالشمال

أعلنت وزارة الشباب والثقافة والتواصل، عن فتح باب الترشيح للمشاركة في المسابقة الرسمية للدورة الثانية والعشرين للمهرجان الوطني للمسرح المنظمة بمدن تطوان والمضيق والفنيدق، ابتداء من 03 إلى 10 دجنبر 2022.

ونشرت الوزارة في بلاغ لها، عبر صفحتها الرسمية، أن هذه الدورة التي تنظم بشراكة مع عمالة إقليم تطوان، مفتوحة في وجه الأعمال المسرحية المنجزة من قبل الفرق المسرحية المغربية خلال سنوات 2020و2021و 2022.

وأضافت، أن على الفرق المسرحية الراغبة في المشاركة، موافاة قسم المسرح بمديرية الفنون بوزارة الشباب والثقافة والتواصل، بملف الترشيح خلال الفترة من فاتح أكتوبر إلى غاية21 أكتوبر 2022.

ويضم ملف الترشيح، طلب المشاركة في المهرجان، والملف القانوني للفرقة، وتسجيلا على حامل إلكتروني للمسرحية المرشحة، ونبذة عن المسرحية في أسطر، وبطاقة تقنية عن المسرحية وفق نموذج يتم تحميل من الموقع الإلكتروني للوزارة، وكذا لائحة تضم الأسماء الكاملة للمشاركين والمهام الموكلة إليهم في العمل المسرحي المرشح.

Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ أكثر