الشعب المغربي يحتفي غدا الثلاثاء بذكرى ميلاد الأميرة لالة خديجة

تحل غدا الثلاثاء 28 فبراير، الذكرى السادسة عشرة لميلاد صاحبة السمو الملكي الأميرة لالة خديجة.
وبهذه المناسبة السعيدة، تتجدد فرحة الشعب المغربي التي عاشها في نفس اليوم من سنة 2007، حين أشرقت جنبات القصر الملكي بميلاد الأميرة بهية الطلعة، والتي اختار لها صاحب الجلالة الملك محمد السادس من بين الأسماء اسم لالة خديجة.
وأطلقت المدفعية 21 طلقة، بمجرد ما أن زف بلاغ لوزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة، الخبر السار المتعلق بازدياد صاحبة السمو الملكي الأميرة لالة خديجة، احتفاء بميلاد سموها.
وتم كذلك بهذه المناسبة، تنظيم حفلات لتسليم الهدايا، التي أنعم بها جلالة الملك محمد السادس على أسر المواليد الجدد، الذين ولدوا في نفس اليوم الذي ازدادت فيه الأميرة لالة خديجة.

ومازال المغاربة يتذكرون كيف تميز يوم 28 فبراير 2007، بتعدد أشكال الاحتفال بالحدث السعيد، حيث أبدع المواطنون في التعبير عن مشاعرهم الفياضة نحو ملكهم، وبدأت جموع المواطنين تتوافد بشكل تلقائي على ساحة المشور بالقصر الملكي بالرباط، و فتحت دفاتر ذهبية لتمكين المواطنين من تسجيل تهانيهم لجلالة الملك وللأسرة الملكية الشريفة، وللإعراب عن متمنياتهم بموفور الصحة والسعادة للأميرة لالة خديجة.

وبدورها، شاركت الجالية المغربية المقيمة بالخارج الأسرة الملكية فرحتها بميلاد صاحبة السمو الملكي الأميرة للا خديجة، وذلك بتنظيمها للعديد من الحفلات، احتفاء بهذا الحدث السعيد.

 

Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ أكثر