طنجة..طلبة المعهد العالي للمهن التمريضية وتقنيات الصحة يقاطعون الدراسة

أعلن طلبة المعهد العالي للمهن التمريضية وتقنيات الصحة بمدينة طنجة، عن مقاطعتهم للدراسة بشكل نهائي ابتداء من أمس الأربعاء، وإلى غاية تحقق مطالبهم التي نادوا بها لمدة طويلة، ولم يتم تحقيقها.
وحسب بلاغ للتنسيقية الوطنية لطلبة خريجي وممرضي المعاهد العليا للمهن التمريضية وتقنيات الصحة بطنجة، فإن المعهد أصر على الاستمرار في سياسته التريقيعية عبر اعتماد التدريس الحضوري على شكل مجموعتين في مدرج لا يتسع ل 60 طالب بينما في الواقع هنالك 317 طالب السنة الأولى.
وأضاف البلاغ، أن الحل الوحيد للتغلب على هذا الإشكال هو التسريع بالإنتقال إلى المعهد العالي للمهن التمريضية وتقنيات الصحة بطنجة عبر التواصل مع المسؤولين عن هذا الأخير، الذي تم بناؤه و تجهيزه من جميع الجوانب وعلى أساسه تم الرفع من عدد الطلبة وفتح شعب جديدة تماشيا مع توجهات وزارة الصحة و الحماية الاجتماعية.
وشدد الطلبة على أن مقاطعة الدراسة ستستمر الى غاية تحقق مطالبهم، مؤكدين أن هذه الحلول الترقيعية تعمق معاناتهم أكثر ولا تحد منها.

Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ أكثر