لقاء بطنجة لبحث سبل تعزيز التعاون الاقتصادي بين جهة الشمال وباكستان

عقد مسؤولو غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة-تطوان-الحسيمة لقاء مع وفد يمثل سفارة باكستان بالرباط، وذلك لبحث سبل تعزيز التعاون الاقتصادي بين جهة الشمال وباكستان.

ويندرج هذا اللقاء، الذي جرى بين رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة عبد اللطيف أفيلال والمستشار التجاري للسفارة الباكستانية جنيد أحمد ميمون ومسؤولة التسويق بالغرفة زينب الهواوي، في إطار الانفتاح على الأسواق الخارجية والبحث عن شراكات دولية في مجال النسيج والخياطة.

وتم بالمناسبة تقديم عرض حول المعرض الدولي طيكسبو 2023 المتخصص في مجال النسيج والألبسة المنظم في مدينة كاراتشي بباكستان في الفترة 26-28 من ماي القادم.

في هذا السياق، أكد السيد عبد اللطيف أفيلال على عزم الغرفة على المشاركة في هذا المعرض بوفد هام لمواكبة المهنيين الجهويين في مجال الخياطة والألبسة بهدف تطوير هذا القطاع و الانتقال به من المناولة للوصول لمستوى “المنتج النهائي”.

كما أن المشاركة في المعرض تهدف، حسب رئيس الغرفة، الى خلق شراكات مع المقاولات الباكستانية الراغبة في الاستثمار بالمغرب في مجال الغزل والنسيج.

وعقب اللقاء، تم تنظيم زيارة ميدانية لإحدى الشركات المهمة المشتغلة في مجال الخياطة والألبسة بمنطقة طنجة.

Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ أكثر