طنجة..حفل تتويج المتفوقين في امتحانات الباكالوريا

في مبادرة هي الاولي من نوعها نظمت مؤسسة طنجة الكبرى للعمل التربوي و الإجتماعي و الرياضي احتفالية تتويج المتفوقين في امتحانات الباكالوريا لهذه السنة ، من خلال الاحتفاء بالحاصلين على اعلى المعدلات على مستوى اقليم طنجة .
الاحتفاء هو احتفال بالمدرسة العمومية واطرها المتفانية ، وكذا أسر وعائلات التلاميذ المتفوقين الذين يقومون بكثير من التضحيات لمرافقة فلذات كبدهم في مشوارهم الدراسي .

حفل التتويج الذي حضره مدراء المؤسسات التعليمية وتلاميذها المتوجين رفقة عائلاتهم وجمهور غفير من ضيوف مؤسسة طنجة الكبرى الذين استمتعوا بمختلف فقرات الحفل الذي زينت الوانه فضاء باب الديوانة القديمة بميناء طنجة .
عرسُ تتويج المتميزين إحتفى بنخبة تلاميذ طنجة و هم كالتالي:
* المتوج عن مقاطعة طنجةالمدينة :
– التلميذ : اليوسفي طه من ثانوية مولاي يوسف تسلم جائزته مع درع التتويج من السيد محمد امزيان رئيس قسم العمل الإجتماعي بولاية طنجة بمعية مدير الثانويةو بحضور والده.
* المتوجة عن مقاطعة بني مكادة :
– التلميذة : رحاب صالح الطاهر، ثانوية بئر إنزارن و قدم لها الجائزة مع درع التتويج السيد عبد الواحد بولعيش بمعية الحارس العام للثانوية ويحضور والدتها .
* المتوجة عن مقاطعة مغوغة :
– وئام بن طاموا ثانوية مولاي علي الشريف، قدم لها الجائزة مع درع التتويج السيد عبد الواحد اعزيبوا المقراعي مع درع التتويج وبحضور والدتها .
*المتوج عن مقاطعة السواني :
– التلميذ زيد الحراق ثانوية أبي العباس السبتي. قدم له الجائزة مع درع التتويج السيد الحسين بن الطيب بمعية مدير الثانوية وحضور والدته و رئيس جمعية الأباء .
* المتوجة عن جماعة جزناية :
من ثانوية المهدي المنجرة، التلميذة : دعاء اليزيد قدم لها الجائزة مع درع التتويج السيد رشيد امحجور بمعية مدير الثانوية وحضور والدتها .
– جائزة أعلى معدل على الصعيد الوطني في شعبة العلوم و التكنولوجيا الميكانيكية .
التلميذ سليمان البقالي : ثانوية مولاي يوسف.قدم له الجائزة مع درع التتويج السيد رشيد سلمون .
اعلى معدل بثانوية خصوصية النور التلميذ ايمن ساحلي، وقدم له الجائزة مع درع التتويج السيد حسن زيون.
ولان العرس لا يستقيم إلا بإشعال الانغام فقد اشعلها الفنان ياسر ياسمرايز بسهرة من اروع مايكون تفاعل معها جمهور الحاضرين ، انغام وطرب زاد من حلاوة مذاقها الكوميديين حسن ومحسن وتلألأت في سمائها المتالقة دائما ، المتميزة انصاف المغنوجي التي قدمت مختلف فقرات الحفل الذي استمر الى مابعد منتصف الليل.
مبروك للمتفوقين و كل الناجحين بالمغرب.


Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ أكثر