WhatsApp يعلن رسميا عن ميزة رسائل الفيديو الفورية

أعلنت خدمة التراسل الفوري WhatsApp عن إطلاق ميزة رسائل الفيديو القصيرة بعد أسابيع من اختبارها. تسمح هذه الميزة للمستخدمين بتسجيل مقاطع فيديو قصيرة ومشاركتها في الدردشة مباشرةً. يمكن للمستخدمين استخدام رسائل الفيديو للرد على الدردشات بشكل فوري، وتصل مدة كل فيديو إلى 60 ثانية.
وأكدت WhatsApp، وهي أحد أكثر خدمات التراسل شهرةً عالميًا والمملوكة لشركة Meta، أن إرسال رسائل الفيديو سهل جدًا مثل إرسال الرسائل الصوتية. يمكن للمستخدمين التبديل إلى وضع الفيديو بالضغط على رمز الميكروفون وتسجيل الفيديو.
وتوفر الشركة تجربة ممتعة للمستخدمين عند مشاركة لحظاتهم الهامة مع الآخرين، حيث يمكن استخدام رسائل الفيديو لتهنئة أصدقائهم بعيد ميلادهم أو مشاركة الفرحة بأخبار سارة.
كما تتميز رسائل الفيديو بأنها تحظى بالتشفير الكامل للحفاظ على أمان محادثات المستخدمين. وتعمل مقاطع الفيديو تلقائيًا في وضع إيقاف الصوت عند فتحها في الدردشة، وتبدأ في التشغيل عند الضغط على الفيديو.
تم البدء بطرح ميزة رسائل الفيديو للمستخدمين ومن المتوقع أن تصبح متاحة للجميع خلال الأسابيع القادمة. يمكن للمستخدمين تنزيل تطبيق WhatsApp على أجهزة Android من متجر Google Play وعلى أجهزة iOS من متجر App Store. كما يمكن تنزيل التطبيق على أجهزة محمولة وأجهزة الكمبيوتر الأخرى من خلال الموقع الرسمي للتطبيق

Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ أكثر