تنصيب عامل إقليم الحسيمة الجديد حسن زيتوني

شهدت عمالة إقليم الحسيمة صبيحة الثلاثاء 31 أكتوبر، حفلا رسميا لتنصيب حسن زيتوني كعامل جديد للإقليم، خلفا للعامل السابق فريد شوراق، الذي عين واليا على جهة مراكش آسفي وعاملا لعمالة مراكش.
وقد حضرت مجموعة من الشخصيات البارزة والمسؤولين على الصعيدين المحلي الجهوي والوطني، حفل تنصيب الزيتوني الذي ترأسه نزار البركة، وزير التجهيز والماء نيابة عن وزير الداخلية، مرفوقا برئيس المجلس الإقليمي للحسيمة، بالإضافة إلى العديد من الشخصيات والمسؤولين المحليين والأمنيين.
حسن زيتوني، الذي عينه صاحب الجلالة الملك محمد السادس، الخميس 19 أكتوبر المنصرم، عاملا على إقليم الحسيمة، حاصل على الدكتوراه في القانون وماستر في القانون العام.
وبدأ السيد زيتوني، وهو خريج المعهد الملكي للإدارة الترابية، مساره المهني في سنة 1993 كقائد بإقليم خريبكة، ثم قائد، رئيس لقسم الشؤون الداخلية بإقليم خريبكة (2001) ورئيس دائرة، ورئيس لقسم الشؤون الداخلية لإقليم تطوان (2004).
وشغل السيد زيتوني، البالغ من العمر 59 عاما، في سنة 2010 منصب رئيس دائرة، وبعدها رئيسا لقسم الشؤون الداخلية بعمالة فاس، وكاتبا عاما لنفس العمالة سنة 2011.
وفي سنة 2016 عين من قبل الملك عاملا على إقليم النواصر، ثم عاملا على إقليم تنغير (2019).

Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ أكثر