منطقة العوامة الشرقية..إطلاق أشغال المناظرة المحلية الأولى حول الفرص الاقتصادية للشباب والنساء

في اطار مشروع ” معا ” من أجل ادماج مهني وتمكين النساء والشباب الذي تنفذه ميدانيا جمعية أمهات اليوم والغد للتربية والتواصل الإنساني ( ماديش ) ومؤسسة دروسوس السويسرية وبشراكة مؤسساتية مع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ومؤسسة التعاون الوطني .
يواصل الفريق التنفيذي للمشروع ، تنفيذ التزاماته ضمن أنشطة مشروع ” معا ” من أجل إدماج مهني وتمكين للنساء والشباب، ضمانا لاستدامة مستوعبة لحقوق النساء والشباب بمنطقة العوامة الشرقية بمدينة طنجة .
وفي هذا السياق، يعلن الفريق التنفيذي للمشروع، إلى كافة مواطني ومواطنات منطقة العوامة الشرقية ببني مكادة طنجة، عن إطلاق أشغال المناظرة المحلية الأولى حول الفرص الاقتصادية للشباب والنساء ، وتهدف فعاليات المناظرة المحلية إلى ملامسة التحديات على ضوء السياسات الوطنية ذات الصلة بالموضوع وضمن البرامج الوطنية المتاحة ، وستحاول المناظرة المحلية إلى إيجاد الأجوبة للأسئلة التي تشغل بال النساء والشباب بالمنطقة المستهدفة من مشروع ” معا ” ، من بينها :
– أي الأدوار الممكنة لمراكز التربية والتكوين للمرأة في تنزيل هاته البرامج وضمان وصولها إلى المستفيدين الفعليين وبناء نموذج ومشروع مراكز مستوعبة لتطور التحديات ومستجيبة للتطور الكبير الذي تعرفه المهن اليدوية والصناعة الثقافية؟
ويعلن الفريق التنفيذي للمشروع، على أن خلاصات وتوصيات المناظرة المحلية ، ستشكل أرضية نداء المرافعة من أجل مراكز قرب مواطنة ودامجة لحقوق النساء والشباب والاعلان الرسمي عن ميلاد الحاضنة الاجتماعية والاقتصادية لشابات وشباب المنطقة .
ولتحقيق الهدف وتمكين النساء والشباب بأحياء العوامة الشرقية من هذه الفرص يوجه الفريق التنفيذي للمشروع ، الدعوة لكل النساء والشباب ولباقي نشطاء المجتمع المدني بالمنطقة ، لحضور فعاليات المناظرة المحلية الأولى ، المقررة تنظيمها يوم الجمعة 17 نونبر 2023 بمركز التربية و التكوين للمرأة العوامة الشرقية .

عن المكتب التنفيذي

Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ أكثر