مدرب زامبيا الإسرائيلي افرام “المغرب أفضل منا لكن في كرة القدم الفرق القوية لا تنتصر دائما”

اعتبر افرام غرانت مدرب منتخب زامبيا لكرة القدم، أن أسود الأطلس يشكلون فريقا قويا للغاية ويملك العديد من النقاط الإيجابية بقيادة مدربه وليد الركراكي.

وقال افرام مدرب زامبيا في الندوة الإعلامية التي سبقت مباراة المنتخب المغربي لكرة القدم، وخصمه الزامبي اليوم الأربعاء إن مجموعته ستلعب أمام أفضل منتخب في القارة الإفريقية.

وأوضح مدرب زامبيا في الندوة الإعلامية بخصوص استعداد فريقه لمباراة أسود الأطلس : ” سنلعب مع أفضل منتخب في إفريقيا، والمنتخب المغربي فريق متكامل عناصره تلعب مع بعضها البعض منذ مدة وهو ما جعلها مجموعة متلاحمة للغاية، وهذه نقطة قوتهم”.

وعن حيثيات المباراة وقيمتها لدى المنتخب التنزاني لكرة القدم، فقال المدرب الإسرائيلي موضحا : ” مباراة اليوم مهمة للغاية، المغرب ضمن التأهل فبالتالي سيدخل المباراة وهو في غاية الارتياح أكثر منا بكثير”.

وزاد افرام غرانت مدرب زامبيا معبرا ” هذه المباراة الأخيرة في دور المجموعات، لذلك هي مهمة بالنسبة لنا ونسعى من خلالها للظفر ببطاقة التأهل والفوز بالنقاط الثلاث، لكننا نعلم جيدا أن المغرب لديه فريق قوي ولاعبين مميزين فضلا عن مدرب رائع”.

ولم يستثني مدرب زامبيا خصم المنتخب المغربي في الجولة الثالثة من دور المجموعات، وليد الركراكي من حديثه قائلا ” الركراكي يقدم نتائج جيدة، شاهدنا ما قدمه في كأس العالم، وأرى أنه مدرب محنك وسيكون له مستقبلا زاهرا أيضا”.

وسيدخل منتخب زامبيا لقاء اليوم أمام المنتخب المغربي بعزيمة عالية، من أجل الدفاع عن حظوظه بكأس الأمم الإفريقية.

وقال غرانت بهذا الخصوص : ” نحن محفزون للغاية ومتحمسين منذ بداية البطولة، نسعى لتقديم أداء جيد ونحن نحب الضغط وهو ما سيدفعنا لتقديم أفضل ما لدينا، نعلم أن المغرب أفضل منا لكن في كرة القدم الفرق القوية لا تنتصر دائما”.

وسيلتقي المنتخب المغربي لكرة القدم، متصدر المجموعة السادسة بأربع نقاط، بخصمه الزامبي صاحب المركز الثالث بنقطتين مناصفة بمنتخب جمهورية الكونغو الديموقراطية، اليوم الأربعاء ابتداء من التاسعة مساء.

Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ أكثر