دورة فبراير لغرفة الصناعة التقليدية لجهة طنجة تطوان الحسيمة

عقدت غرفة الصناعة التقليدية لجهة طنجة تطوان الحسيمة دورتها الأولى برسم السنة الجارية، دورة فبراير 2024، وقد انعقدت أشغالها بمدينة طنجة تحت رئاسة احمد بكور رئيس الغرفة وبحضور أعضائها ومديرها ورؤساء مصالحها. كما حضرها ممثلو السلطات المحلية وممثلي الوزارة الوصية.
وتوزعت نقط جدول أعمال هذه الدورة حول مواضيع تخص بالأساس الاطلاع على مسار المؤسسة ما بين دورة أكتوبر 2023 ودورة فبراير 2024، مع التداول حول الحساب الإداري لسنة 2023 مرفوقا بعرض حول حصيلة الأنشطة المنجزة خلال سنة 2023.
كما كانت مناسبة للمصادقة على تحويل مبلغ مساهمة الغرفة في الصندوق الخاص بتدبير الآثار المترتبة عن زلزال الحوز مع المصادقة على ملحقات الغرفة على صعيد الجهة واتخاذ القرار بشأن نقل مقر الغرفة المركزي إلى البناية الجديدة بطريق الرباط. وقد تداول الحاضرون حول البرامج والمشاريع النموذجية التي تشرف على إنجازها غرفتنا حيث كانت المطالبة بالإسراع بتنزيلها مع التأكيد على أهمية الشراكة مع مؤسسات مماثلة وموازية. كما حظيت قضايا المرأة الحرفية القروية باهتمام بالغ من أجل دعم قدراتها الإنتاجية وتمكينها من أسباب نجاح مشاريعها.

Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ أكثر