الإعلامي القدير عبد الصادق بنعيسى في ذمة الله

توفي أمس الأحد بمدينة طنجة الصحافي القدير عبد الصادق بنعيسى، القيدوم وأحد الإعلاميين المؤسسين لإذاعة البحر الأبيض المتوسط “ميدي1”.

وفقدت أسرة الإعلام المغربي بوفاة عبد الصادق بنعيسى بعد صراع مع المرض، أحد الأصوات المتميزة التي أثرت الأثير المغربي بانطلاق أول إذاعة خاصة بالمغرب سنة 1981، حيث عرف عن الراحل نبرة صوته المتميزة، وأسلوبه السردي المشوق، ودقة اختياره لكلماته وعباراته.

وأشرف الراحل على مدى 42 سنة من العطاء على إعداد وإذاعة نشرات الأخبار، قبل أن يترقى في المناصب ليشغل منصب رئيس تحرير مركزي. كما أشرف على إطلاق عدد من البرامج الإذاعية السردية التي لاقت نجاحا كبيرا بين المستمعين، ومن بينها “لحظات من التاريخ” و “ملفات بوليسية” و”هاربون” و”وجوه من الظل”.

ونعت إذاعة ميدي1 الراحل بأن “الساحة الإعلامية المغربية ، فقدت هرما كبيرا ، بوفاة الزميل عبد الصادق بنعيسى “، مضيفة أن الفقيد هو “أحد رواد وقيدومي إذاعة البحر الأبيض المتوسط الدولية ميدي1، حيث ترك بصمة مهنية كبيرة في الإعلام المغربي والعربي”.

Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ أكثر