السلطات تقرر إغلاق شواطئ منطقة الجبهة

على خلفية التفشي الحاصل للإصابات بفيروس كورونا، أعلنت السلطات المحلية بمنطقة الجبهة أنها ستقوم بإغلاق شواطئها على غرار القرارت التي شهدتها الجهة.

و جاء القرار القاضي بإغلاق الشواطئ و إفراغها، ابتداء من يوم غد فاتح شتنبر، بسبب اكتظاظ المصطافين مع غياب احترام التدابير الاحترازية المنصوص عليها.

القرار يأتي كإجراء احترازي، لمواجهة جائحة كوفيد 19، و تقييد تنقلات المواطنين من أجل سلامتهم، خاصة في ظل التصاعد “القياسي” في منحى الإصابات بالفيروس مؤخرا.

Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ أكثر