كورونا تتسلل إلى عناصر منظمة الهلال الأحمر المغربي بمدينة طنجة

تسلل فيروس كوفيد 19 إلى عناصر منظمة الهلال الأحمر المغربي بمدينة طنجة ليصيب مجموعة من الممرضين بها.

و حسب تحاليل مخبرية فإن الفيروس أصاب 7 ممرضين، بعد تحاليل مخبرية أجريت لكافة أطر وأعضاء منظمة الهلال الأحمر المغربي بالمكتب الإقليمي طنجة-أصيلة.

و يذكرأن المصابين خالطوا عشرات من المتطوعين المقيمين بدار الشباب حسنونة، وهو ما يهدد بتسجيل إصابات جديدة و احتمالية ظهور بؤرة وبائية أخرى ، فيما سارعت الجهات المعنية إلى حصر لائحة المخالطين وجميعهم من أفراد الطاقم التمريضي للهلال الأحمر العاملين بطنجة.

Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ أكثر