سلطات طنجة …. فرض غرامات مالية على مسافرين لا يتوفرون على رخص التنقل الاستثنائية
فرضت سلطات طنجة مساء أمس الثلاثاء غرامات مالية على حوالي 100شخص قدموا عبر القطارات من عدة مدن بسبب عدم توفرهم على الرخصة الاستثنائية للتنقل التي تم فرضها من طرف السلطات.
فأن عملية المراقبة شملت الرحلات القادمة من مدن الدار البيضاء والرباط وفاس ومكناس و أنه تم تحرير محاضر مخالفة قيمتها 300 درهم في حق المخالفين.
وتمت العملية تحت إشراف والي أمن طنجة وبمشاركة رئيس المنطقة الأمنية الثانية ورئيس المنطقة الأمنية التاسعة والسلطات المحلية التابعة للمنطقة.
