سبتة المحتلة: منحى كورونا لايزال في تصاعد مستمر

بسبتة المحتلة، و وفق آخر تحيين رسمي للمعطيات، صباح اليوم الخميس، ارتفعت الحصيلة الإجمالية للمصابين بكوفيد 19 إلى 572 حالة، بعد تسجيل 10 إصابات مؤكدة جديدة، خلال الـ24 ساعة الماضية.

و حسب مصادر من الثغر المحتل، فإن عدد الحالات الإيجابية النشيطة بلغ 120 حالة، 108 منها تخضع للعزل المنزلي و تتلقى المراقبة الطبية اللازمة، فيما يرقد 12 شخصا بالمستشفى الجامعي، بسسب حالتهم الحرجة.

فيما تم الإعلان عن 442 حالة شفاء، بعد تسجيل 11 حالة تعافي جديدة، حيث ثبت إجمالي الوفيات في 10 حالات، إذ لم يتم تسجيل أية حالة وفاة جديدة في المدة الزمنية المذكورة.

Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ أكثر