طنجة.. إصابة شابة بجروح خطيرة بعد رمي نفسها من علو مرتفع

أقدمت شابة اليوم الاثنين، بطنجة، على محاولة انتحار فاشلة، برمي نفسها من الطابق الثاني الموجود بمنزل أسرتها الموجود بحي خندق الورد التابع لمنطقة بني مكادة.

وبحسب المعطيات المتوفرة لـ”أنفو طنجة” فإن الشابة في عقدها الثاني، أصيبت بجروح خطيرة، إذ تم نقلها إلى مستشفى محمد الخامس لتلقي العلاجات الضرورية.

وتضيف المعطيات ذاتها،أن المصالح الأمنية والسلطات المحلية، باشرت إجراءاتها القانونية لمعرفة ظروف وملابسات الحادث.

Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ أكثر