أعلنت وزارة الصحة، عبر موقعها الرسمي الخاص بمستجدات فيروس “كورونا” المستجد، عن ارتفاع عدد المصابين بالوباء في المغرب إلى 61 حالة، بعد تسجيل 3 إصابات جديدة بالفيروس، زوال اليوم الخميس.
وكانت الوزراة قد اعلنت صباح اليوم عن تسجيل 4 حالات جديدة ليصل العدد إلى 58 ، قبل ان تعلن قبل قليل عن إصابة ثلاثة أشخاص آخرين ليرتفع العدد إلى 61 مصابا ..