سجلت جهة طنجة تطوان الحسيمة، خلال 24 ساعة الماضية، ما بين الساعة السادسة من مساء أمس الخميس إلى غاية السادسة من مساء اليوم الجمعة، 207 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد.
وارتفع بذلك مجموع الإصابات في جهة طنجة تطوان الحسيمة إلى 4138 إصابة بالفيروس منذ بداية الوباء، لتستمر جهة الشمال في المرتبة الثانية في المغرب ضمن الجهات الأكثر تسجيلا للإصابات بعد جهة الدار البيضاء سطات.
وتوزعت الحالات الجديدة بالجهة على الشكل التالي :
199 إصابة جديدة طنجة أصيلة
04 إصابات بفحص أنجرة
02 إصابات جديدة تطوان
01 إصابة جديدة بالمضيق
01 إصابة جديدة بالحسيمة.
كما سجلت الجهة 115 حالة شفاء جديدة ليصل مجموع المتعافين 3261 فيما تم تسجل 06 حالات وفاة جديدة ليرتفع العدد الى 88 حالة.