بعد اشباه إصابته بالفيروس .. هروب شخص من داخل مستفى يستنفر مختلف السلطات الأمنية

بعد هروبه من المستشفى الإقليمي المختار السوسي، أكدت التحليلات المخبرية الأولية خلو شخص بتارودانت من فيروس كورونا.

و عرف المستشفى الإقليمي مساء الثلاثاء الماضي، هروب مشتبه في إصابته بالفيروس، من الجناح الخاص بالعناية الطبية للمصابين، و فراره إلى داخل سوق شعبي وسط المدينة.

و وفق مصادر مطلعة، فهروب الشخص المعني استنفر مختلف السلطات الأمنية بتارودانت، والتي قامت بحملات تمشيطية لمحيط المؤسسة الصحية، وداخل أسوار المدينة، حيث تم العثور عليه داخل رحبة بالمدينة القديمة، و تم اعادته الى العناية الطبية داخل المستشفى.