بعد هروبه من المستشفى الإقليمي المختار السوسي، أكدت التحليلات المخبرية الأولية خلو شخص بتارودانت من فيروس كورونا.
و عرف المستشفى الإقليمي مساء الثلاثاء الماضي، هروب مشتبه في إصابته بالفيروس، من الجناح الخاص بالعناية الطبية للمصابين، و فراره إلى داخل سوق شعبي وسط المدينة.
و وفق مصادر مطلعة، فهروب الشخص المعني استنفر مختلف السلطات الأمنية بتارودانت، والتي قامت بحملات تمشيطية لمحيط المؤسسة الصحية، وداخل أسوار المدينة، حيث تم العثور عليه داخل رحبة بالمدينة القديمة، و تم اعادته الى العناية الطبية داخل المستشفى.