تشديد المراقبة بمداخل طنجة لمنع “المتسللين” بدون رخصة التنقل

بأمر من والي جهة طنجة تطوان الحسمية، محمد امهيدية، شرعت السلطات المحلية بمدينة طنجة، في تشديد المراقبة بمداخل المدينة و في محطة القطار.

و يهدف هذا الإجراء إلى منع الأشخاص “المتسللين” إلى المدينة دون  توفرهم على ورقة التنقل الخاصة، تزامنا مع حركة التنقل المرتفعة لاقتراب نهاية العطلة الصيفية، وبداية عودة المسافرين إلى مدنهم، و مخافة انتشار الفيروس بينهم.

علما أن السلطات الولائية عملت في اليومين الماضيين على إغلاق الشواطئ بإقليم الفحص أنجرة بسبب حركة التنقل الكبيرة بينها و بين مدينة طنجة.