على خلفية التفشي الحاصل للإصابات بفيروس كورونا، أعلنت السلطات المحلية بمنطقة الجبهة أنها ستقوم بإغلاق شواطئها على غرار القرارت التي شهدتها الجهة.
و جاء القرار القاضي بإغلاق الشواطئ و إفراغها، ابتداء من يوم غد فاتح شتنبر، بسبب اكتظاظ المصطافين مع غياب احترام التدابير الاحترازية المنصوص عليها.
القرار يأتي كإجراء احترازي، لمواجهة جائحة كوفيد 19، و تقييد تنقلات المواطنين من أجل سلامتهم، خاصة في ظل التصاعد “القياسي” في منحى الإصابات بالفيروس مؤخرا.