كورونا تتسلل إلى عناصر منظمة الهلال الأحمر المغربي بمدينة طنجة

تسلل فيروس كوفيد 19 إلى عناصر منظمة الهلال الأحمر المغربي بمدينة طنجة ليصيب مجموعة من الممرضين بها.

و حسب تحاليل مخبرية فإن الفيروس أصاب 7 ممرضين، بعد تحاليل مخبرية أجريت لكافة أطر وأعضاء منظمة الهلال الأحمر المغربي بالمكتب الإقليمي طنجة-أصيلة.

و يذكرأن المصابين خالطوا عشرات من المتطوعين المقيمين بدار الشباب حسنونة، وهو ما يهدد بتسجيل إصابات جديدة و احتمالية ظهور بؤرة وبائية أخرى ، فيما سارعت الجهات المعنية إلى حصر لائحة المخالطين وجميعهم من أفراد الطاقم التمريضي للهلال الأحمر العاملين بطنجة.