أبحرت باخرة “تراسميديتيرانيا” من ميناء طنجة المتوسط إلى ميناء الجزيرة الخضراء، و على متنها أزيد من 700 شخص حسب ما كشفت عنه السفارة الإسبانية في المغرب.
و أضاف ذات المصدر، أن باخرة جديدة لنقل العالقين الإسبان و الحاملين لبطاقة الإقامة الإسبانية من المغرب، انطلقت أمس الجمعة من ميناء طنجة المتوسط نحو الجزيرة الخضراء، و على متنها 717 شخص، إضافة إلى 199 سيارة، في أول رحلة استثنائية يتم تنظيمها في شهر شتنبر الجاري.
و تعمل السلطات الإسبانية على إعادة العالقين في المغرب نحو ترابها، معلنة عن مواعيد الرحلات البحرية المقبلة بين الفينة و الأخرى عن طريق سفارتها في المغرب.