فيروس كورونا يخطف أول معلم في الدخول المدرسي الجديد

ذكرت مصادر تعليمية، أن معلما في السلك الإبتدائي بمدينة خنيفرة، توفي صباح اليوم الخميس، متأثراً بإصابته بفيروس كورونا. بالمستشفى الإقليمي بخنيفرة

و حسب ذات المصادر، فأن الأمر يتعلق بأستاذ للتعليم الابتدائي بمدرسة “الإمام علي” بخنيفرة.

و أضافت نفس المصادر، أن الراحل كان قد نقل إلى المستشفى ليلة أمس الأربعاء، بعد شعوره بضيق في التنفس ليتفاجأ شقيقه هذا الصباح بخبر وفاته.