وجه سكان منطقة “سات فيلاج” بطنجة، نداءً مستعجلا للسلطات العمومية من أجل التدخل وإيقاف نزيف الأرواح بالشارع المحادي لهم، بعد كثرة حوادث السير بسبب عدم إحترام ممر الراجلين من طرف السائقين.
ووفقا لتصريحات عدد من ساكنة المنطقة، فإن الشارع المتواجد بالقرب من سجن “سات فيلاج” والمجمع السكني “عايدة فيلاج”، تحول فيه ممر للراجلين الى معبر مميت، تسبب في وقوع عشرات الضحايا كان آخرها وفاة سيدة ونقل ابنتها في حالة خطر في حادثة سير يوم الأحد الماضي.
وطالب المتضررون بضرورة تدخل عاجل للسلطات من أجل الحيلولة دون تكرر مثل هذا الحوادث المؤلمة، ولحماية حق الراجلين في عبور الشارع.