طالبت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في رسالة لها للاتحاد الإفريقي للعبة بتغيير ملعب مواجهة المنتخب الوطني أمام نظيره الغيني الكوناكري التي ستلعب يوم 14 نونبر الحالي، إلى المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.
وستخوض العناصر الوطنية اللقاء، لحساب الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم التي ستنظم بقطر السنة القادمة، قبل المباراة الأخيرة أمام السودان والتي ستلعب على أرضية الملعب الأميري مولاي عبدالله بالرباط.
وتعد المباراتين القادمتين شكليتين نظرا لكون أسود الأطلس حسموا تأهلهم للمرحلة الفاصلة المؤهلة للمونديال، بعدما حققوا أربع انتصارات متتالية جعلتهم في صدارة المجموعة التاسعة.