رئيسة الهيئة العليا للاتصال السمعي البصري في ضيافة بيت الصحافة في لقاء تواصلي رفيع

بمناسبة اليوم الوطني للإعلام ،نظم بيت الصحافة بطنجة درسًا افتتاحيا، الذي قدمته الأستاذة لطيفة أخرباش ، رئيسة الهيئة العليا للاتصال السمعي البصري ،حول منظومة الإعلام بين ديناميات التأقلم وحاجيات التطور ، وجاء هذا اللقاء بحضور صحافيين و إعلاميين وشخصيات من المجتمع المدني ،وتطرق اللقاء إلى مجموعة من المحاور ، أهمها المنصات الرقمية ،وشبكة التواصل الاجتماعي، وواقع الجديد للإعلام .