تمكنت عناصر الوقاية المدنية اليوم الإثنين، بطنجة، من إخماد حريق شب بغابة “الرهراه” على مساحة 1000 متر مربع.
وبحسب المعطيات المتوفرة لـ”أنفو طنجة” فإن متطوعين من حركة الشباب الأخضر أصيبا بجروح طفيفة، خلال محاولتهما للمساعدة في إخماد الحريق بالغابة المذكورة.
وجرى نقل المتطوعين إلى مستشفى محمد الخامس بطنجة، لتلقي العلاجات الضرورية.
وباشرت المصالح الأمنية، والسلطات المحلية إجراءاتها القانونية لمعرفة ظروف وملابسات الحريق.