ظهور 3 حالات “كورونا” في صفوف الفتح الرباطي قبل موقعة اتحاد طنجة

ياسر بن هلال

علم موقع “أنفو طنجة”، من مصدر خاص، أن الحالات المصابة بفيروس كورونا، في صفوف الفتح الرباطي، تتعلق بلاعبين وأحد حاملي الأمتعة.

وكشف المصدر ذاته، أن اللاعبان سيغيبان عن مباراة الفريق أمام فارس البوغاز مساء اليوم، نظرا لدخولهما في عزل صحي، وفق ماتنص عليه التدابير الاحترازية، إلى غاية شفاءهما من الفيروس.

وسيعمل الإطار الوطني جمال السلامي، على تغطية غياب اللاعبين، اللذان يعدان من الركائز الأساسية للفريق، خاصة وأن الفوز في هذه المواجهة سيقرب الفريق من الصفوف الأمامية.

تجدر الإشارة إلى أن فارس البوغاز، سيخوض المباراة بكامل التعداد، باستثناء أحمد حمودان الغائب بداعي الإصابة التي كان قد تعرض لها في مباراة النهضة البركانية.