توفي اليوم الأحد، بالرباط، الفنان المسرحي أحمد جواد، وذلك بعد أيام على إحراقه لنفسه أمام وزارة الثقافة بالرباط.
وكان الراحل قد احتج أمام الوزارة المذكورة بحرق نفسه، ضد إقصاءه من المشاركة في الأنشطة الفنية، وكذا منعه من لقاء وزير الثقافة.
توفي اليوم الأحد، بالرباط، الفنان المسرحي أحمد جواد، وذلك بعد أيام على إحراقه لنفسه أمام وزارة الثقافة بالرباط.
وكان الراحل قد احتج أمام الوزارة المذكورة بحرق نفسه، ضد إقصاءه من المشاركة في الأنشطة الفنية، وكذا منعه من لقاء وزير الثقافة.